TMS award

تأسست شركة فيشت وشركائه عام 2005 وسرعان ما أصبحت واحدة من شركات المحاماة والاستشارات القانونية الرائدة في دبي، وتحظى بثقة وتقدير موكليها فيما يتعلق بتقديم المشورة القانونية من مكاتبها في دبي وأبوظبي ودعم الشركات بفضل ما يتمتع به كادرها المكون من أكثر من 15 محامياً ومستشاراُ قانونياً في من مهنية وتفانٍ ومعرفة قانونية. وتقوم فيشت وشركائه بإدارة العديد من الدعاوى الكبيرة وقد كان لها السبق بأن كانت أول شركة محاماة تنجح في إنفاذ حكم تحكيم دولي وإضفاء الصيغة التنفيذية عليه في محاكم دولة الإمارات وفقاً لاتفاقية نيويورك.

نحرص، في فيشت وشركائه، على أن تتصدر مصالح موكلينا قائمة أولوياتنا وفي سبيل ذلك نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتهم. ويرجع الفضل في نجاحنا إلى سمعتنا الحسنة  كشركة تعلم تماماً كيف تنجز الأمور في مواعيدها وفي حدود الميزانية المحددة. ونفتخر بمعرفتنا الكاملة بالقوانين المحلية وشبكتنا التي أضفنا إليها طابعنا المهني الخاص، ما يضمن دوماً الحصول على أفضل النتائج لموكلينا، وغني عن القول أننا ندير جميع الدعاوى أيا كان نوعها أو حجمها ونهتم  بأدق التفاصيل.

نقوم دورياً بتقديم المشورة إلى الشركات العالمية حول الأمور المتعلقة بالقانون التجاري وإدارة المخاطر وتقديم المشورة الاستراتيجية حول مخاطر الأعمال. وتتضمن قائمة عملائنا هيئات وجهات حكومية وشبة حكومية مثل: أدنوك، والأحواض الجافة في دبي وعمان، وهيئة الإمارات للتصنيف “تصنيف”، وميناء الفجيرة. وانطلاقاً من ريادتنا، فإننا نعكف على المساهمة في تطوير البيئة القانونية ووضع اللوائح والأنظمة القانونية في المنطقة – مع العلم بأننا الأعضاء المؤسسين للجنة القانون البحري في دولة الإمارات (المقرر أن تصبح عضواً في اللجنة البحرية الدولية) ونترأس المجلس الاستشاري البحري ونشغل عضوية اللجنة الفرعية للقوانين في مركز دبي المالي العالمي.

ومن جهة حل النزاعات، فلدينا يقين راسخ بأن التقاضي وإحالة النزاعات إلى المحاكم وهيئات التحكيم للفصل فيها يجب أن يكون الملاذ الأخير،  وذلك حرصاً على حماية مصالح موكلينا مع توقي المحاكمات المطولة ومصروفاتها لأن الحل الودي للنزاعات لن يساهم فحسب في توفير المال والوقت لمصلحة موكلينا، بل وسيزيد من فرص المحافظة على العلاقات التجارية بين الأطراف. وفي هذا السياق، يتمتع فريقنا من المحاميين والخبراء القانونيين بخبرات كبيرة في الأشكال البديلة لحل النزاعات والتحكيم .

تقود السيدة/ جاسمين فيشتي، الشريك الإداري في فيشت وشركائه، فريق العمل المتميز في الشركة، في جميع المجالات، ويدير هذا الفريق مجموعة من القضايا والدعاوى ذات القيمة العالمية لصالح الموكلين العالميين والهيئات الحكومية.

The Legal 500

Subscribe To Our Newsletter

Join our mailing list to receive the latest news and updates from our team.

You have Successfully Subscribed!